طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي للشراء من الانترنت 2024

طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي للشراء من الانترنت

أتاح بنك الراجحي الكثير من التيسيرات لكافة العملاء تتعلق بكافة الخدمات التي يوفرها لعملائه، ويمكنك كعميل لدى البنك أن تستفيد من أقوى تجربة تسوق عبر الإنترنت بعد متابعتك خطوات طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي للشراء من الانترنت وكافة المتاجر الإلكترونية والتي يمكن التعامل لديها من خلال بطاقة مدى الراجحي.

طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي للشراء من الانترنت 2024 مميزات بطاقة مدى الراجحي طلب بطاقة الراجحي مدى  أنواع بطاقات الراجحي مدى طلب بطاقة مدى الراجحي
طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي للشراء من الانترنت

طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي للشراء من الانترنت

أصبحت التعاملات المالية الإلكترونية تنتشر ويتسع نطاقها إلى حد كبير وذلك ما جعل كافة سبل الدفع أن لاين هي الأكثر شيوعًا في الاستخدام، ولذلك بدأت كافة البنوك في توفير بطاقات تيسر الشراء عبر الإنترنت لكافة العملاء، ومن أقوى بطاقات الدفع أون لاين بطاقة مدى الراجحي والتي يسرت عمليات الشراء على كافة العملاء لدفع ثمن المنتجات أون لاين، ولكن ينبغي اتباع أهم الخطوات المطلوبة حتى تتم عملية تنشيط بطاقة مدى الراجحي مدى.

اقرأ في: كيفية استخدام بطاقة مدى الراجحي في مصر

خطوات تنشيط بطاقة مدى الراجحي للتسوق أونلاين

تستطيع أن تقوم بكافة خطوات تفعيل مدى الراجحي وبكل سهولة من  خلال متابعتك لتلك الطريقة المقبلة:

  1. يتم تثبيت تطبيق مصرف الراجحي من خلال متجر جوجل بلاي أو عن طريق متجر آب ستور، ومن ثم قم بتسجيل دخولك على التطبيق.
  2. بالوصول لصفحة التطبيق الرئيسية يمكنك أن تختار أيقونة بطاقات.
  3. حدد بطاقة مدى الراجحي ومن ثم انقر فوق الأيقونة تنشيط البطاقة.
  4. أدخل الرقم السري في خانته المخصصة وبعدها يمكنك أن تدخله مرة أخرى وذلك من أجل تأكيده.

بعد أن تم إدخال الرقم السري والذي يعد من اختيار المستخدم سيتم تفعيل بطاقة مدى على الفور، ويستطيع عميل بنك الراجحي ممتلك بطاقة مدى أن يستخدمها من أجل تيسير الشراء أون لاين.

اقرأ في: طريقة طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين

اقرأ في: كيفية ايقاف بطاقة الصراف الراجحي

تفعيل الشراء أون لاين من مصرف الراجحي البنكي عبر الراجحي مباشر للافراد

كي تقوم بعملية تفعيل خاصية التسوق والشراء أون لاين عن طريق الإنترنت عبر بنك الراجحي فمن الممكن متابعة ما يلي في تلك الخطوات الموضحة أدناه، وهي طريقة أيضًا من أجل تمكين الدفع إلكترونيًا عبر بطاقة مدى الراجحي على الإنترنت:

  • قم بخطوة الدخول على  موقع مصرف الراجحي عبر المباشر ومن ثم  اضغط على الخطوط الثلاثة المتوازية والتي تظهر متواجدة بصفحة التطبيق الرئيسية.
  • تبدو لك الآن عدة خيارات قم بالضغط على حسابات، ثم بعد ذلك يمكنك أن تضغط على جملة الحسابات الخاصة بالمستخدم وتختار الحساب المطلوب تفعيل الشراء من خلاله.
  • افتح الصفحة الجديدة ثم اضغط على مربع مزيد من خيارات المستخدم ليظهر لك عدة خيارات مختلفة، كما تظهر أيضًا بعض الخدمات التي يتيحها البنك.
  • يمكنك منها أن تختار مربع تمكين المدفوعات عن طريق الانترنت وتقوم بالضغط عليه.
  • باستكمال تلك الخطوات الماضية تكون قد قمت بخطوة تفعيل الدفع أون لاين عن طريق بطاقة مدى الراجحي.

بعد ذلك ستجد أن خاصية الشراء والتسوق عبر الإنترنت متاحة ومفعلة، ويكون من اليسير لعميل بنك الراجحي أن يتسوق ويشتري من خلال بطاقة الراجحي.

شاهد: الفرق بين حساب حصاد الادخاري وحساب حصاد اليومي الراجحي

اقرأ في: رسوم استخدام بطاقة مدى في الإمارات 2024

طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي للشراء من الانترنت 2024 مميزات بطاقة مدى الراجحي
مميزات بطاقة مدى الراجحي


مزايا بطاقة مدى الراجحي للتسوق أون لاين

وفر بنك الراجحي السعودي البطاقة مدى والتي من خلالها يمكن تيسير كافة العمليات الخاصة بالتسوق الإلكتروني على كافة متاجر وأسواق الشبكة العنكبوتية، وأهم مميزات استخدامها ما يأتي:

  1. تلك البطاقة تمتاز بأن الشراء من خلالها متاح في المتاجر المحلية في المملكة العربية السعودية.
  2. بطاقة مدى للتسوق عبر الإنترنت مقبولة لدى أغلب المتاجر العالمية للتسوق.
  3. تتيح أيضا بطاقة مدى عمليات السحب نقدًا من خلال أي ماكينه صرف آلية.
  4. تعتبر من أهم بطاقات الدفع أون لاين لسهولة وسرعة استخدامها.
  5. بطاقة مدى الراجحي من أكثر البطاقات المصرفية الآمنة من حيث الاستخدام على كل بيانات العملاء وكافة تعاملاتهم المالية والدفع أون لاين تتم بمنتهى الموثوقية من خلالها.
  6. بطاقة مدى هي من البطاقات مسبقة الدفع وفورية الإصدار ويمكن أن تستخدم للتسوق عبر نقاط البيع.
  7. رسوم الدفع من خلالها تعد منخفضة بالمقارنة مع بطاقات التسوق الأخرى.
  8. في حال رغب العميل في أن يقوم بالدفع من خلالها لأي متجر تسوق إلكتروني سيصل المبلغ كل سهولة من خلاله دون خصم أي نسبة منها لصالح أي شركة تأمين.
  9. يمكن وبكل سهولة تفعيل استخدام بطاقة مدى الدفع عبر الإنترنت أو إلغاء الميزة وذلك من خلال الطرق المتاحة من خلال البنك وهي إما عبر التطبيق الإلكتروني لبنك الراجحي أو من خلال إنترنت الراجحي مباشر للأفراد.

من الممكن عن طريق بطاقة مدى للتسوق عبر الإنترنت تحديد عدد عمليات التسوق التي يمكن أن تتم خلال فترة محددة، وفي حال زادت عن المستوى المحدد يتم رفض العملية.

تابع هنا: طريقة التحويل الدولي من يور باي

كيف تحصل على بطاقة مدى من الراجحي من الموبايل

يمكنك كي تقوم بكافة خطوات طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي للشراء من الانترنت أن تكون بالفعل قد قمت بطلب إصدارها وأهم خطوات الحصول عليها أون لاين ما يأتي:

  1. من الممكن طلب بطاقة من خلال الموقع الرسمي لبنك الراجحي  أون لاين على الموبايل من هنا.
  2. يتم تسجيل الدخول على منصة موقع البنك.
  3. تقديم طلب الحصول على بطاقة مدى.
  4. لا بد من تقديم نموذج الطلب مستوفي كل البيانات وأهمها البيانات الشخصة وجميع بيانات التواصل الخاصة بالشخص طالب البطاقة.
  5. يتم الضغط على زر تقديم الطلب كي يتم إصدار البطاقة.

اقرأ في: تفاصيل بطاقة ميم مرسول فيزا ومدى الجديدة

أنواع بطاقات الراجحي مدى طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين بطاقات الراجحي الائتمانية مجاناً رسوم بطاقة الراجحي مدى بطاقات الراجحي بالترتيب بطاقة مدى الراجحي على الجوال
طلب بطاقة الراجحي مدى

هل يمكن الشراء خارج المملكة السعودية بطاقة مدى

نعم، يمكن لكافة العملاء من المستفيدين من بطاقة مدى وممتلكيها أن يقوموا بتجربة التسوق خارج المملكة العربية السعودية واستعمال تلك البطاقة فهي من أهم إصدارات بنك الراجحي إذ أن حامل البطاقة يمكنه عبر تقنية الاتصال قريبة المدى إذا كان متواجد في خارج البلاد أن يقوم بإنهاء كافة التعاملات المالية لدى المتاجر بالبطاقة، ولكن ذلك ما يتم وفق النظام الخاص بالمدفوعات التي تتبع الدولة التي يتواجد ويقيم فيها.

شاهد: شروط فتح حساب في بنك الراجحي للطلاب

هل استخدام بطاقة مدى الراجحي آمن للتسوق أون لاين

نعم، استخدام بطاقة مدى آمن لإتمام كل عمليات التسوق أون لاين، حيث أن تلك البطاقة يتم من خلالها سداد ثمن كافة المنتجات التي تم شراءها أون لاين مع الحفاظ على سرية بيانات العملاء، وجميع التعاملات المالية تتم وفق أقوى نظام مدفوعات يتبع قواعد وأحكام بنك الراجحي.

شاهد هنا: شروط التمويل العقاري من بنك الراجحي

الهاتف المصرفي بنك الراجحي

يمكن أيضًا التواصل عن طريق الهاتف المصرفي لبنك الراجحي من أجل إتمام طلب الحصول على بطاقة مدى من الراجحي، ويمكن الاستفسار عن البطاقة ومعرفة طريقة الإصدار، أو إرسال الشكاوي من خلال استخدام رقم هاتف مصرف الراجحي البنكي 920004550.

أصبحت خيارات التسوق بمثابة العالم المفتوح أمام الجميع وهو ما زاد من كثافة ظهور كافة الأسواق العالمية والمتاجر الإلكترونية المختلفة أمام العملاء والتي تعرض مختلف منتجاتها فتكون متاحة للعرض والشراء بضغطة زر.

لذا فقد دعت الحاجة إلى أن تطور المصارف البنكية وسائل الدفع مما جعل طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي للشراء من الانترنت أمر يهم الكثير من المستخدمين، وذلك ما دفع البنك كي يهتم بتلك الآلية؛ ليكون استخدام البطاقة مدى للشراء أونلاين متاح وأكثر سهولة، وكي تصبح تلك البطاقة وسيلة  للتسوق، والخيار الأول والأمثل دائمًا أمام عملاء الراجحي.

اقرأ في: مميزات بطاقة مداد للسفر والعملات من بنك البلاد

اقرأ في: مقارنة بطاقات الفرسان من بنك الرياض والإنماء

اقرأ في: مميزات بطاقة الفرسان الراجحي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-