طريقة التحويل الدولي من يور باي ورسوم التحويل 1446

طريقة التحويل الدولي من يور باي

أصبحت محفظة يور باي urpay الرقمية من أكثر وسائل الدفع المستخدمة في المملكة العربية السعودية فأطلقت خدمات التحويل دوليًا من خلالها لكسر الحدود ما بين الدول بسرعة إجراء معاملات التحويل الدولي عبر تلك المحفظة التي حققت انتشارًا ونجاحًا كبيرًا لكونها من بين أكثر وسائل التحويل المالي الرقمي المتاحة التي تقدم الكثير من تيسيرات التحويل الدولي والمزايا التي قد لا تتواجد في محافظ رقمية أخرى، لذا نتابع عبر الآتي طريقة التحويل الدولي من يور باي وأهم المميزات التي من الممكن الحصول عليها من تلك الخدمة.

طريقة التحويل الدولي من يور باي رسوم التحويل الدولي urpay 1446 مدة وصول حوالة يورباي دولي  عيوب urpay مدة التحويل الدولي urpay رسوم التحويل الدولي urp
طريقة التحويل الدولي من يور باي ورسوم التحويل 1446

طريقة التحويل الدولي من يور باي 1446

تعتبر محفظة يور باي من أهم المحافظ الرقمية الشهيرة، وتمتلك  الكثير من المزايا التي جعلتها إحدى وسائل التحويل المالي المعروفة التي تتبع مصرف الراجحي البنكي في المملكة السعودية، وتستخدم لإنجاز الكثير من المعاملات المصرفية، وتهدف إلى تيسير التعامل اليومي إلى جانب الاستفادة من كافة المزايا التي يشتمل عليها التطبيق الخاص بها، ومن الممكن أن تتم عملية إجراء التحويل الدولي كما سنوضح في الطريقة الآتي ذكر خطواتها بالتفصيل.

رسوم التحويل الدولي urpay

تتم عملية تحويل urpay دولي بدون رسوم في كثير من الأيام في حالة وجود عروض تحويل، أما في أيام عدم وجود أي عروض إلغاء رسوم تكون الرسوم قدرها 2.2% من قيمة المبلغ.

للتنبيه هناك بعض المواقع تنشر أن رسوم التحويل الدولي من يورباي مجاني إذا كان التحويل يتم بعملة الريال السعودي وهذا خطأ وليس له علاقة من الصحة.

مدة وصول حوالة يورباي دولي

للعلم بأن مدة التحويل الدولي urpay من بنك الراجحي تتراوح بين يومين إلى ثلاثة أيام عمل، ويمكن أن تختلف في بعض الحالات على حسب أوضاع البنوك والأجازات الرسمية.

وإذا كنت تريد ان تصل حوالة يورباي الدولية في نفس اليوم عليك ان تقوم بالتحويل قبل الساعة 12 ظهراً.

تابع هنا: مميزات الإنماء باي كاش باك

عيوب urpay مدة التحويل الدولي urpay رسوم التحويل الدولي urpay تنشيط محفظة urpay هل urpay تابع للراجحي؟ كيف اتواصل مع urpay رقم urpay تحميل urpay
رسوم التحويل الدولي من يورباي

خطوات التحويل الدولي عبر محفظة يور باي urpay

محفظة يور باي الرقمية يمكنك إتمام عملية التحويل الدولي من خلالها أون لاين وبكل سهولة ولإجراء عملية التحويل يجب أن تتم تلك الخطوات المقبلة:

  1. افتح التطبيق الإلكتروني التابع لمحفظة يور باي urpay  على الجوال الخاص بك، وذلك بعد تحميل وتثبيت التطبيق الخاص بالمحفظة على الهاتف.
  2. الضغط على المربع المتواجد بأسفل الصفحة ومدون به تحويل.
  3. يمكنك بعد ذلك الانتقال  للصفحة الجديدة ومتواجد بها عنوان دفع أو تحويل.
  4. اضغط على خيار الخاص بالتحويل الدولي، ثم انقر على أمر إضافة مستفيد، والمستفيد هنا هو الشخص المطلوب تحويل قيمة المبلغ له.
  5. حدد الدولة التابعة للمستفيد واختر أمر توصيل.
  6. من الممكن أيضا أن تختار العملة  سواء ريال سعودي، أو أي عملة من العملات المتاحة، ومن ثم انقر على زر التالي.
  7. يجب أن يدون الاسم الخاص بالمستفيد بشكل كامل، واسمه المختصر، وعلاقتك بالمستفيد يجب أن تقوم بتحديدها، ومن ثم انقر مرة أخرى على مربع التالي.
  8. تأكد أن جميع البيانات بالكامل صحيحة ثم انقر فوق الأمر تأكيد يصلك البيان الخاص برمز التحقق، ويمكنك أن تقومي بكتابة الرمز بالمكان المخصص له.
  9. انقر على زر تحويل الأموال الآن ومن ثم عليك أن تكتب القيمة المالية المراد تحويلها في المربع الخاص بها.
  10. اضغط على زر التالي وقم بتعبئة مختلف البيانات المطلوبة في التطبيق urpay  ثم اكتب الغرض من تحويل الأموال، وكذلك اكتب السبب الخاص بالتحويل.
  11. أدخل بيان الرمز الترويجي في حال كان متوفر ثم اضغط على موافقة على مختلف اشتراطات وأحكام التطبيق.
  12. يمكنك النقر على أمر التالي ومن ثم تتم مراجعة جميع تفاصيل الحوالة بشكل كامل، ثم تأكيد التحويل مرة أخرى، وانسخ رقمك المرجعي وأرسله للشخص المستفيد.

طريقة التحويل الدولي من يور باي ورسوم التحويل 1446 خطوات التحويل الدولي عبر محفظة يور باي urpay
كيفية تحديث حوالة دولية معلقة urpay

كيفية تحديث حوالة دولية معلقة urpay

كي تتم عملية تحديث حوالة دولية معلقة في محفظة يور باي يتم اتباع ما يلي:

  • يجب فتح محفظة يور باي على هاتفك.
  • انقر على مربع دفع.
  • الآن اضغط فوق خانة التحويل الدولي، ومنها يمكنك أن تختار مربع حوالاتي.
  • يمكنك أن تنقر على زر الحوالة التي ترغب في أن تقوم بتحديث مختلف معلوماتها.
  • في حال كانت الحالة لا تزال معلقة يمكنك أن تنقر على مربع حل وهو الزر المتواجد أمامك على الشاشة في أسفل الصفحة.
  • عليك أن تكتب كل المعلومات التي تخص المرسل بكل دقة في خاناتها المخصصة.
  • انقر الآن على أمر التالي.

الآن تصلك الرسالة التي تفيد به قد تم إرسال جميع البيانات والمعلومات التي قد تم تحديثها من خلال تطبيق المحفظة يور باي بنجاح وستصل الحوالة المعلقة في أقرب وقت للمستفيد.

مميزات تطبيق محفظة يور باي urpay

من الممكن أن تستفيد من محفظة يور باي وتقوم بإنجاز كافة معاملاتك المحلية والدولية، فضلًا عن تحقيق تلك المزايا الآتية من خلال المحفظة وأهمها ما يأتي:

يورباي مقبولة في نقاط البيع

المحفظة يمكن أن تستخدم في عدد كبير من نقاط البيع سواء المحلية أو الدولية بما يعادل نحو أكثر من 30 مليون نقطة ومركز بيع.

كما أن يور باي مقبولة في عدد كبير من أجهزة الصرافة الآلية بمختلف أنحاء العالم بما يصل عددها إلى 900 ألف ماكينة صرف آلي .

كاش باك يور باي

الكاش باك نسبته تصل لواحد في المائة وذلك على جميع العمليات الشرائية دون تحديد الحد الأدنى والأقصى.

ميزة الدفع السريع

تتيح محفظة يور باي urpay الدفع بسهولة عبر خاصية تهدف إلى الاتصال من النوع القريب المدى إن إف سي وبمجرد تمرير بطاقة المحفظة أمام القارئ الخاص بأجهزة نقاط البيع تتم عملية السداد.

مميزات أخرى في محفظة يورباي

  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء يور باي في أي وقت.
  • في حالة إجراء عملية تحويل القيمة المالية المطلوبة الريال السعودي يتم إلغاء نسبة عمولة يور باي، ولا تكون هناك أي رسوم مفروضة على العميل.
  • من الممكن أن يتم ربط المحفظة يور باي مع محفظة آبل.
  • يستطيع العميل أن يقوم بإتمام عملية التحويل المالي من خلال الراجحي مباشر إلى المحفظة يور باي.
  • لا توجد نسبة رسوم سنوية.

تحميل تطبيق يورباي

يمكنك تحميل تطبيق يورباي من خلال الروابط التالية بشكل مباشر:

  1. إذا كان جوالك يعمل بنظام الأندرويد تستطيع تحميل التطبيق من هنا.
  2. وإذا كان جوالك أيفون بنظام ios اضغط هنا لتحميل تطبيق يورباي.

شاهد أيضاً: كيفية تحويل انستا باي من خارج مصر

اقرأ في: البنوك والشركات التي تتعامل مع ويسترن يونيون في السعودية

طريقة التحويل الدولي من يور باي ورسوم التحويل 1446 خطوات التحويل الدولي عبر محفظة يور باي urpay رسوم التحويل الدولي urpay مدة التحويل الدولي urpay
مميزات تطبيق محفظة يور باي urpay

خدمات يور باي للأفراد

تقدم يور باي تلك الخدمات الآتية للأفراد:

  1. يمكن إجراء كافة الحوالات المالية المحلية من خلال المحفظة للبنك المحلي، ومن الممكن إتمام تلك الخدمة من أي بنك محلي للمحفظة يور باي بكل سهولة.
  2. تستطيع من خلالها دفع الرواتب الخاصة بالعمالة المنزلية مما يبسر من الأمر ويساعدك على توفير وقتك في تحويل الرواتب بالطرق التقليدية.
  3. من الممكن استخدام المحفظة للدفع عن طريق الرمز كيو آر إذ يمكنك أن تقوم بدفع القيمة الخاصة بمشترياتك بالكامل باستعمال الرمز كيو آر لدى التاجر.

تستطيع استخدام المحفظة لاستقبال المدفوعات أيضًا، حيث يمكنك أن تستقبل التحويل من محفظة رقمية أخرى لمحفظتك بكل سهولة إذ يمكن إجراء التحويل للمبالغ المالية المطلوبة لإنهاء العمليات بشكل سريع ودقيق والتحويل الفوري من خلال على  المحافظ الرقمية لجهات الاتصال الخاصة بك.

خدمات الدعم الفني وخدمة العملاء يور باي urpay

 خدمات الدعم الفني متوفرة خلال الـ 24 ساعة عن طريق التطبيق والذي يمكن تحميله من خلال متجري جوجل بلاي وآب ستور، كما يمكن إتمام إرسال الاستعلام عن طريقة التحويل الدولي يور باي من خلال الرقم الخاص بالتحدث لخدمة العملاء وهو  8001000081.

تقدم محفظة يور باي التجربة المالية الأكثر تكاملًا والتي تقوم على توفير أفضل الخدمات المالية لتيسير المدفوعات اليومية سواء محلية أو دولية، مع توفير كافة الخدمات للتحويل المالي الأكثر سلاسة عبر خطوات طريقة التحويل الدولي من يور باي.

حيث أصبحت عملية التحويل الدولي وخدماته المتاحة عبر المحفظة بمثابة المحرك الرئيسي لتقديم حلول مثالية أفضل للمستخدم ليحصل على الخدمة التي يرغب فيها سواء تحويل أو استقبال الأموال بمنتهى الأمان والموثوقية باعتبار المحفظة  يور باي هي واحدة من بين التقنيات الرقمية التي تعد الخيار الأفضل لتيسير تعاملات المالية المختلفة.

اقرأ في: رسوم استخدام بطاقة مدى في الإمارات 2024

اقرأ في: كيفية استخدام بطاقة مدى الراجحي في مصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-