طريقة تقسيط جوالات ايفون من stc وبرامج التقسيط المتاحة 1446

تقسيط جوالات ايفون من stc

عروض قوية جداً وأنظمة تقسيط جديدة تطرحها شركة الاتصالات السعودية stc عبر المتجر الإلكتروني الخاص بهم تقسيط جوالات ايفون من stc وبرامج التقسيط المتاحة المقبل الجديد 1446 فقط وحصرياً معنا على موقع خارج.

قبل الدخول في شرح طريقة تقسيط جوال من stc بعرض لكم أهم النقاط التي سوف يتم مناقشتها في هذا المقال الهام جداً لكل من يرغب في تجديد جواله أو استبدال جواله القديم بأيفون جديد.

1- أولاً كيف تعرف انك استحق جوال من stc فليس الجميع متاح لهم شراء أيفون بالتقسيط من متجر stc هناك طريقة يمكن أن تعرف بها شروط استحقاق جوال من stc بالتقسيط.

2- شروط شراء جوال أيفون بالتقسيط من stc وطريقة التقديم على طلب التقسيط من المتجر الرئيسي.

3- برامج تقسيط أجهزة جوال من stc وكيف تختار البرنامج المناسب لك للتقسيط وطريقة الدفع.

4- البنوك والمحافظ الإلكترونية التي يمكن أن تدفع بها أقساط stc وكيف تحصل على خصومات وعروض على انظمة الدفع.

تابع هنا: طريقة التحويل الدولي من يور باي

طريقة تقسيط جوالات ايفون من stc وبرامج التقسيط المتاحة 1446 طريقة تقسيط جوالات stc ايفون 14 بدون كفيل  تقسيط جوالات stc ايفون 14 تقسيط جوالات stc ايفون 15 تقسيط جوالات بدون كفيل تقسيط جوالات stc ايفون 13 كيف اخذ جوال أقساط من stc اقساط جوالات ايفون كيف اعرف اني استحق جوال من stc تقسيط جوالات تمارا
طريقة تقسيط جوالات ايفون من stc وبرامج التقسيط المتاحة 1446

تقسيط جوال من stc

إن كنت ترغب في معرفة نظام تقسيط الأجهزة الهاتفية من ماركة آبل يمكنك متابعة طريقة تقسيط جوالات ايفون من stc وهي عملية يمكن أن تتم بالاطلاع على كافة النظم والشروط المتاحة للاستفادة من تلك الخدمة، وعبر ما يلي نذكر الخطوات الصحيحة من أجل تقديم طلب الحصول على جهاز آيفون من خلال أحد أنظمة تقسيط شركة إس تي سي stc على الهواتف الجوالة.

كيف تعرف انك تستحق جوال من stc

بالطبع ليس الجميع يمكنه أخذ تقسيط جوال من stc فهناك عدة طرق يمكن بها ان تعرف هل تستحق التقسيط مع stc أم لا نذكر أشهر طريقتين الأولى من خلال التطبيق وزالاخرى من خلال رسالة نصية.

1- أولاً قم بتحميل تطبيق my stc ثم سجل الدخول إلى التطبيق عن طريق إنشاء حساب جديد أو الدخول بكلمة مرور سابقة.

2- من الواجهة الرئيسية اضغط على أيقونة خدمة العملاء.

3- حدد خيار الدردشة المباشرة chat.

4- سوف يتم نقلك إلى صفحة الدردشة المباشرة مع أحد موظفي متجر stc ، قم بشرح الموضوع له وتزويده بالبيانات التي يطلبها منك، وهو بدوره سيوضح لك هل تستفيد من عرض الحصول على جوال بالتقسيط من stc أم لا.

تابع هنا: مميزات بطاقة مدى stc pay

شاهد: شروط تقسيط جوالات من جرير 1446

كيف اعرف اني استحق جوال من stc برسالة

هناك طريقة أخرى يمكنك بها معرفة هل متاح نقسيط جوال من stc من خلال إرسال رسالة إلى رقم 900 من خط stc لكن يجب أن يكون الخط مسجل بإسمك.

  • قم بإنشاء رسالة جديدة واكتب فيها الرقم: 777.
  • ثم إرسال هذه الرسالة إلى الرقم 900.
  • هنا سوف يصل إلى المستخدم رسالة قصيرة توضح له ما إذا كان مستحق للحصول على جوال جديد من الشركة فعليا أم لا.
طريقة تقسيط جوالات ايفون من stc وبرامج التقسيط المتاحة 1446 طريقة تقسيط جوالات stc ايفون 14 بدون كفيل كيف اعرف اني استحق جوال من stc برسالة اقساط جوال
كيف اعرف اني استحق جوال من stc برسالة

طريقة الحصول على جهاز آيفون 13 برو ماكس من stc

من أهم ما يجب أن يتبع كي تبدأ في إجراءات التقسيط لشراء هاتف جوال من خلال نظام تقسيط جوالات ايفون من stc  ما يلي:

1- من الممكن أن يتم طلب الجهاز آيفون 13 برو ماكس من خلال الدخول إلى المتجر الخاص بالتطبيق mystc ، أو عن طريق طلبه من أحد فروع شركة إس تي سي، والتوصيل بالمجان لكافة العملاء داخل المملكة العربية السعودية.

2- بالدخول للتطبيق الخاص بالشركة يمكنك أن تتعرف على كافة تفاصيل السعر هاتف آيفون 13 برو ماكس على سبيل المثال، ومعرفة أنظمة التقسيط المتاحة له، وقيمة المقدم والقسط الشهري.

3- بعد مراجعة شكل ومواصفات الموبايل وسعره الفعلي وكل سماته، وبالتعرف على السعر النقدي توجه إلى الحاسبة التي يمكن من خلالها أن يتم حساب القيمة الشهرية التي يجب دفعها للقسط، وكذلك الباقة المتاحة.

4- الخطوة التالية بعد الدخول إلى حاسبة الباقات هي أن تختار الباقة.

5- لحجز وشراء الهاتف دون مقدم يمكنك أن تختار برنامج الأقساط، ومن بين الباقات التي تقدم خدمة تقسيط دون مقدم هي باقة مفوتر 4 وباختيار باقة مختلفة من صفحة حاسبة الباقات تتغير بيانات المقدم ومدة التقسيط بعدد الأشهر.

6- يتم توضيح مبلغ الدفعة الشهرية ومدة العقد وقيمة السعر وفق الباقة.

7- من خلال متجر التطبيق يمكنك أن تقوم بخطوات شراء الجهاز ويتم تسجيل كل البيانات الخاصة بك.

8- يكتب العنوان حتى يتم توصيل الهاتف إلى محل الإقامة.

9- يتم تحديد طريقة الدفع مثل البنوك وبتحديد البنك يتم الدفع بالكريديت كارد وتقسيط قيمة الجوال.

خطوات طلب تقسيط ايفون 15 من stc بدون كفيل

أولاً قم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي إلى شركة الاتصالات السعودية stc من هنا.

  • ثم قم بالضغط على خدمات تقسيط الأجهزة من خلال القائمة الرئيسية.
  • من القائمة الظاهرة أمامك اختر خدمات الشراء.
  • ثم اختيار برنامج تقسيط الأجهزة.
  •  سيتم فتح صفحة جديدة يمكنك من خلالها اختيار الجوال الذي ترغب به وهو ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro أو الفئة التي تريدها.
  •  ثم تحديد عدد الأقساط التي تناسبك وطريقة.

تعرف على: أفضل مكاتب تقسيط بطاقات سوا في المملكة

تقسيط جوالات stc ايفون 14 تقسيط جوالات stc ايفون 15 تقسيط جوالات بدون كفيل
خطوات طلب تقسيط ايفون 15 من stc بدون كفيل

تقسيط جوال آيفون 15 برو مكاس إس تي سي stc

يمكنك تقسيط جوالات ايفون من stc ومن بينها آيفون 15 بدون فوائد وعلى مدد يمكن تحديدها من خلال اتباع  إجراءات الشراء عبر متجر الشركة وفق طريقة طلب الحصول على الهاتف المعروضة أعلاه، ويتم الدفع من خلال البنوك المتعاملة مع إس تي سي لتقسيط الجوالات، إذ يمكن لكل عميل يمتلك البطاقة الائتمانية لإحدى تلك البنوك الآتية أن يحصل على جوال بالتقسيط من خلال اتباع ما يلي:

  • البنك السعودي الفرنسي.
  • بنك الرياض.
  • مصرف الراجحي.
  • بنك الجزيرة.
  • بنك الإمارات دبي الوطني.

برامج تقسيط أجهزة جوال من stc

من بين برامج التقسيط المتاحة من إس تي سي لتقسيط أجهزة الجوال ما يلي سواء تقسيط جوالات ايفون من stc أو غيرها من أجهزة الجوال ما يلي:

برنامج تقسيط 200 و 250 وهم متاحين لكافة عملاء باقة مفوتر 4 من المؤهلين بعقود ممتدة من 12 وحتى 24 شهر لتقسيط قيمة مبلغ سعر الجوال.

برنامج الأقساط 150 و125 من ضمن البرامج المتاحة أيضًا لمن يمتلكون باقة مفوتر بلس 3 ومفوتر 4 والقسط على مدد تعاقد من 12 إلى 24 شهر.

برامج تقسيط 25 و50 وبرنامج 75 و100 من البرامج المتوفرة لعملاء الباقات مفوتر 2 و3 وباقة مفوتر 3 بلس، ومفوتر 4 والعقد مدته 12 و18 و24 شهر.

شروط تقسيط هاتف آيفون من stc

من  ضمن هم شروط تقسيط جوالات ايفون من stc ما يلي:

  1. يحق لشركة إس تي سي أن تضع الحد الأعلى للأجهزة التي يمكن للعميل أن يشتريها بأحد برامج التقسيط وتحديد عددها، والسعر بناءً على تقدير الشركة.
  2. كل عملاء قطاف والمستفيدين لا يحق لهم أن يستبدلوا النقاط لسداد قيمة الدفعة الشهرية للقسط المطلوب.
  3. إذا رغب أحد العملاء في التقسيط تبع أحد برامج باقة مفوتر 4 فلا بد من ترقية باقته لها إن كان يتبع أي باقة أخرى للاستفادة من برنامج 200 و250 للتقسيط.
  4. إذا أراد العميل أن يقوم بإلغاء العقد للدفعات الشهرية فلا بد من دفع كل قيمة المبلغ الذي يتبقى، مع سداد مبلغ الضريبة المضافة.

اقرأ في: رسوم استخدام بطاقة مدى في الإمارات 2024

اقرأ في: طريقة استبدال نقاط الراجحي من جرير

طريقة تقسيط جوالات ايفون من stc وبرامج التقسيط المتاحة 1446 طريقة تقسيط جوالات stc ايفون 14 بدون كفيل  تقسيط جوالات stc ايفون 14 تقسيط جوالات stc ايفون 15 تقسيط جوالات بدون كفيل تقسيط جوالات stc ايفون 13 كيف اخذ جوال أقساط من stc
برامج تقسيط أجهزة جوال من stc

طريقة حساب أقساط stc للجوالات

في هذا المثال أشرح لك طريقة حساب الأقساط الشهرية لشخص قام بالتقسيط من stc على سبيل المثال هناك عميل مشترك ببرنامج أقساط 150 ولديه عقد لمدة 24 شهر، وقام باختيار تقسيط جوال أيفون بسعر 3450 ريال (شامل الضريبة).

ففي تلك الحالة سيتم فوترة العميل بـ 172.50 ريال (شامل الضريبة) كأقساط شهرية للأجهزة وتكون مدة تقسيط الجوال 20 شهرا فقط، وذلك لأنه تم استيفاء كامل مبلغ الجهاز خلال 20 شهر (172.50 ريال * 20 شهر) = 3450 ريال.

شروط تقسيط جوالات آيفون بدون فوائد stc

يجب أن يكون الشخص مشترك بإحدى باقات مفوتر 2 أو 3 و 4.

لا بد وأن يكون قد مضى على استخدام خط الهاتف ستة أشهر على الأقل للاستفادة من كافة عروض التقسيط المتاحة من قبل إس تي سي لمختلف العملاء.

الاستفادة من التقسيط على حسب الحد الأدنى الائتماني بمعنى أن الشركة حددت الباقات التي يمكن من خلالها أن تستفيد من العروض، وكل باقة لها برنامج التقسيط الخاص بها، فعلى سبيل المثال حال الرغبة في شراء جهاز بسعر 6900 ر س فلا بد وأن تكون مشترك في باقة مفوتر 4، ولا يستفيد من هذا العرض باقات مفوتر 2 و3.

في حال رغبة العميل في شراء جهاز بسعر مرتفع لا بد من الترقية للباقة الأعلى.

عروض استبدال جوال أيفون من stc

الآن على متجر stc  إمكانية استبدال جوالك القديم بجوال أيفوت 15 برو جديد من أي فروع stc سوف تحصل على عرض خصم بقيمة 400 ريال سعودي يمكنك مشاهدة العرض وتقديم الكلب من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

اقرأ في: دليل استلام حوالة ويسترن يونيون في جدة 2024

اقرأ في: طريقة فتح حساب يونيون باي 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-